PUB

عـــاجل: إنفجار لغم جديد على دبابة للجيش الوطني في الشعانبي



أفاد مراسل موزاييك بالقصرين أن لغما انفجر مساء اليوم الثلاثاء 18 فيفري 2014  بجبل الشعانبي الواقع بولاية القصرين دون تسجيل إصابات.   
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك