عـــاجل: إنفجار لغم جديد على دبابة للجيش الوطني في الشعانبي الثلاثاء, فبراير 18, 2014 تونس , جهات أفاد مراسل موزاييك بالقصرين أن لغما انفجر مساء اليوم الثلاثاء 18 فيفري 2014 بجبل الشعانبي الواقع بولاية القصرين دون تسجيل إصابات. Tweet Alyoum News المزيد
التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك