PUB

عاطف بن حسين يطلق النار على برنامج كلام الناس



عبّر المسرحي التونسي المقيم في دبي، عاطف بن حسين على صفحته الخاصة على موقع «الفايس بوك» عن استيائه مما وصلت اليه الساحة الفنية مما اعتبره «تطييح قدر» وميوعة وتفاهة.

حيث كتب في هذا الخصوص «كنت أتفرّج في برنامج «كلام الناس» هذا البرنامج المختص في إهانة الفنانين ليبقوا هم أشباه المنشطين نجوما يرتعون في الفراغ. وللأسف سقط جل الفنانين اللاهثين وراء حب الظهور دون اي سبب في الفخ، فصرنا نتبادل السب والشتم (تسابّ) في بلاتوهات التلفزات، وصار الفنان مختصا في «تطييح قدر» زميله الفنان وصرنا رمز الميوعة والتفاهة».

وأضاف عاطف بن حسين أو «الشوكو» كما يحلو لجمهوره مناداته، بخصوص موقفه من تصريح محمد الجبالي أثناء ظهوره في برنامج «كلام الناس»: «أنا لا أعارض الفنان محمد الجبالي في تقديمه عملا مسرحيا، بل بالعكس أشجعه والجمهور الفيصل، لكني أفهم جيدا معاناته من مافيا التوزيع المسرحي وعصاباته، هؤلاء لا يتردون في فعل اي شيء لتدمير أيّ مسرحية جديدة، (…).

وختم المسرحي عاطف بن حسين موقفه بخصوص من اعتبرهم «مافيا وعصابات التوزيع المسرحي» بالقول «هذا ملف كبير أتمنى أن يفتحه السيد مراد الصقلي وزير الثقافة».
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك