PUB

ضباط أمريكيون يسيّرون طائرات دون طيار في تونس



ذكر المدير السابق للمخابرات العسكريّة والذي شغل منصب مدير إدارة الأمن الداخلي بالإدارة العامة للأمن العسكري منذ 1988 وإلى سنة 2000 العميد موسى الخلفي في حوار مع جريدة “آخر خبر” الذي تم نشره اليوم الثلاثاء 18 فيفري 2014 أن الأميريكيين أمدونا يطائرات من دون طيار لرصد الإرهابيين وبما أن هذه الطائرات تحتاج إلى خبرات عالية فإن ضباط أمريكيون يقومون بذلك في تونس.

و استبعد الخلفي وجود قواعد عسكرية بتونس مضيفا أن  “الامريكان لا حاجة لهم بقواعد عسكرية بتونس بل هم في حاجة لمدّ لوجستي مثل تهيئة المستشفيات القادرة على علاج جرحاهم في عمليات محاربة الإرهاب على غرار مستشفيات الفوار والذهيبة ورمادة“.
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك