بعد تداول معلومات حول السبب الحقيقي للزيارة التي أدائها الوفد النيابي بقيادة محرزية العبيدي عشية اليوم الخميس الى وزير الداخلية لطفي بن جدّو ،ومفادها تهديد بن جدّو بالاستقالــة على خلفية اقالة بعض المديرين العامين فى الامن من قبل الوزير المكلف بالملف الامني رضا صفر.
جاء ردّ النائب عن حركة النهضــة نجيب مراد،الذي قال فى تصريح لشمس أف أم ،"ما بلغني أن هناك أطراف خارج المجلس الوطني التأسيسي تريد فرض وصايتها على التعيينات وهو أمرٌ غير مقبول ومرفوض.
قبل أن يُضيف قائلا "بعض الاطراف داخل الحوار الوطني تريد فرض وصايتها سواء كان ذلك من خلال صفــــر أو أشخاص أخرى ".
وفيما يتعلق بتهديد لطفي بن جدّو بالاستقالــة قال مراد "ما نقدرهُ فى بن جدّو ,هو عَملهُ المسؤول ،مضيفا " و اذا تعرض بن جدوّ الى ضغوطات فنحن سوف نتحمل مسؤوليتنا ".
واضاف "أنا شخصيا لا أحبذ أن يستقيلَ بن جدوّ".
التسجيل الصوتي لنجيب مراد
يذكر أن بن جدو تحسر يوم الاثنين الماضي خلال اجتماعه برؤساء الكتل بالمجلس الوطني التأسيسي للتباحث حول الاستراتجية الامنية ومحاربة الارهاب ،على اقالة بعض المديرين العامين .
وقال بن جدوّ " الاستغناء عن بنك من المعلومات فى مثل هذا الظرف الانتقالي يعد خسارة ,خاصة وأن مدير الامن على دراية بخطط الإرهابيين ويدرك جيدا ما يحدث فى تونس ،مضيفا وهو شئ سيُحدث حتما القطيعــة وفق تعبيره.
المصدر: شمس اف
المصدر: شمس اف

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك