قام المتظاهرون يوم الأربعاء 26 فبراير/شباط بإغلاق شارع دبي وسط مدينة بنغازي شرقي ليبيا، ووضعوا متاريس من الحجارة والإطارات ولافتات إشارات المرور، وأضرموا النيران، إحتجاجا على مقتل اثنين من ضباط الشرطة من قبل مجهولين.
ويذكر أن عنصرين من الشرطة قد قتلا بالرصاص بعدة أعيرة نارية في الرأس، مما أثار مخاوف السكان في جميع أنحاء المدينة الثانية في ليبيا التي تجتاحها موجة من خروقات القانون من قبل متشددين.
المصدر: RT

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك