قال ناجي جلول الباحث في التاريخ و الحركات الإسلامية المنضم حديثا الى نداء تونس حزبه الى الإستعداء لفترة ما بعد الإنتخابات مشيرا الى ان لقاء جمعه برئيس الحزب الباجي قائد السبسي شدد من خلاله على ضرورة بناء حزب كبير مباشرة بعد الفوز في الإنتخابات،معتبرا أن الإشكالية اليوم ليس في خوض الإنتخابات لأن الحزب فائز في كل الأحوال حسب قوله وانما في كبح جماح حزب حركة النهضة .
وقال ضيف A LA PAGE أن حركة النهضة تتبنى سياسة المحافظين الجدد في أمريكا كما تسعى الى الإقتداء بمشروع أردوغان والنموذج التركي معتبرا أن هدف الحركة يقوم على ارساء الجمعيات الخيرية وفي المقابل الحدّ من استنزاف موارد الدولة وهي خطوة غير ناجعة في المرحلة التي تعيشها تونس.
وشدد الباحث في التاريخ و الحركات الإسلامية على ضرورة ابتعاد النهضة عن دائرة الحكم بحجة أنه حزب لم ينضج بعد وارتكب العديد من الأخطاء في فترة تسييره لدواليب الدولة .

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك