تحولت السيدة محرزية العبيدي نائب رئيس المجلس الوطني التأسيسي رفقة وفد من رؤساء الكتل إلى مقر وزارة الداخلية للتباحث في الأحداث التي شهدتها جهة الكرم في الليلة الفاصلة بين يومي الأربعاء والخميس.
وفي سياق متصل علمت المتوسط من مصادر مطّلعة أنّ وزير الداخلية لطفي بن جدّو عبّر في مكالمة هاتفية مع بعض نواب التأسيسي بأنه يتعرّض إلى مجموعة من الضغوطات للخضوع إلى املاءات تتعلق بتغيير عدد من المدراء في وزارته وأنه يشعر بنفسه معزولا ومتروكا بلا سند من الأحزاب والمنظمات الحريصة على استمرار عمل وزارة الداخلية واستقرار المنظومة الأمنية.
المصدر : قناة المتوسط .

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك