نقلت جريدة الشروق، أنه تم الترفيع في تعريفة العلاج لتصبح في حدود 50 دينارا، رغم تعاقد كل الأطباء مع الصندوق الوطني للتأمين على المرض، والذي كان من المفروض أن يتم التفاوض معه بالنسبة لكل التعريفات الطبية والخدمات العلاجية.
وأشار نفس المصدر إلى أن المرضى قد اضطروا إلى القبول بهذه التعريفة الجديدة لأطباء الاختصاص رغم تدهور مقدرتهم الشرائية.

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك