أعلن أعضاء مجلس إدارة فريق الملعب القابسي المنافس بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس عن تقديمهم استقالة جماعية احتجاجاً على الاعتداء الخطير الذي تعرض له لاعب من الصفاقسي في لقاء الفريقين بقابس.
وأوردت إذاعة موزاييك الخاصة اليوم أن أعضاء إدارة الملعب القابسي أعلنوا عن استقالة جماعية احتجاجاً على الحادثة التي وقعت بملعب قابس، التي كادت أن تودي بحياة لاعب النادي الرياضي الصفاقسي أسامة الحسيني.
وأضرب لاعبو الفريق عن التمارين مساء اليوم تضامناً مع موقف إدارة النادي.
ورشق أحد مشجعي القابسي اللاعب أسامة الحسيني بحجارة أصابت رأسه وأحدثت كسراً في جمجمته، بينما كان جالساً على دكة الاحتياط في لقاء الفريقين أول أمس الثلاثاء بقابس.
وأثارت الحادثة صدمة واستنكاراً واسعاً في تونس، بينما خضع اللاعب في نفس اليوم لعملية جراحية دقيقة كللت بالنجاح
وأفادت الإذاعة بأنه من المنتظر التحاق عدد من أعضاء إدارة القابسي المقيمين بالعاصمة اليوم بقابس للتوقيع على الاستقالة بشكل رسمي وتقديمها إلى السلطات المختصة.
المصدر: BeIN sport
المصدر: BeIN sport

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك