PUB

بن عروس: شاب يفقد ساقه عند سقوطه من الطابق الثالث



علمت "الصباح نيوز" أن شابا سقط ليلة أمس من الطابق الثالث لإحدى البنايات على مستوى محطة الوقود ببن عروس.

وتسبب له الحادث في بتر ساقه اليمنى وجرح بيده اليسرى وتولت وحدات الحماية المدنية نقله الى مستشفى بن عروس.
المصدر : الصباح نيوز
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك