بن عروس: شاب يفقد ساقه عند سقوطه من الطابق الثالث الاثنين, فبراير 24, 2014 تونس , جهات علمت "الصباح نيوز" أن شابا سقط ليلة أمس من الطابق الثالث لإحدى البنايات على مستوى محطة الوقود ببن عروس. وتسبب له الحادث في بتر ساقه اليمنى وجرح بيده اليسرى وتولت وحدات الحماية المدنية نقله الى مستشفى بن عروس. المصدر : الصباح نيوز Tweet Alyoum News المزيد
التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك