في تعليق علـى إلقاء القبض على رئيس رجال الثورة بالكرم عماد الدغيج, شكر النائب بالمجلس الوطني التأسيسي نوفل الغريبي قرار مهدي جمعة لأنـه الأن صب الزيت على شعلة الثورة مضيفا “وحذاري فانها اذا التهبت فستحرق كل من يريد اطفاءها”
نص ما كتبه علـى الفايسبوك :
شكرا للسيد المهدي جمعة على قرارك الحكيم بالقاء القبض على رئيس رابطة حماية الثورة بالكرم، فتلك الخطوة الشجاعة كفيلة بحل مشاكل التونسيين من بطالة و تهمبش للمناطق المحرومة و خطوة من شانها ان تدفع الاقتصاد التونسي الى الخروج من أزمته. أما اذا كانت غايتكم ارهاب التونسيين و اطفاء شعلة الثورة و الثوار فأنا أشكرك مرة أخرى لانك الأن تصب الزيت على الشعلة الثورة و حذاري فانها اذا التهبت فستحرق كل من يريد اطفاءها

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك