PUB

تململ في صفوف موظفي قصر الحكومة؟



أفادت مصادر نقابية من داخل النقابة الأساسية لأعوان قصر الحكومة أن للموظفين بقصر الحكومة العديد من المطالب تم تقديمها إلى ديوان رئاسة الحكومة وهي محل تفاوض وتتمثل في سحب منحة أعوان وإطارات رئاسة الجمهورية على أعوان وإطارات رئاسة الحكومة وإصدار نظام أساسي خاص بأعوان وإطارات رئاسة الحكومة وتحسين ظروف العمل . 

كما تمت المطالبة بتطبيق محضر جلسة العمل الوزارية المتعلقة بمقتطعات الغداء وإسناد خطة مدير عام للإطارات الذين تتوفر فيهم الشروط المتفق عليها في جلسات سابقة وتسوية وضعية عمال الحراسة وتسوية المسار المهني للعملة المختصين والتقنيين وفتح مناظرة بالملفات لكل الأسلاك . 
المصدر: التونسية
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك