PUB

أحمد بن بيتور ينسحب من سباق الرئاسة في الجزائر



أعلن اليوم الاثنين المترشح للرئاسيات الجزائرية رئيس الحكومة السابق أحمد بن بيتور انسحابه من سباق رئاسيات 17 أفريل.

وقال بن بيتور في ندوة صحفية إنّ انسحابه من السباق جاء بناء على قناعة أن الوضع على ما هو عليه الآن يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن الانتخابات المقبلة لن تكون نزيهة.

وأكد بن بيتور مواصلة النضال السياسي وكشف عن تضامنه الفعال المطلق مع الشركاء السياسيين الذين دعوا قبله إلى المقاطعة.
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك