PUB

بن عروس: الاتفاق على إلغاء الإضراب العام المحلي بمنطقتي المحمدية وفوشانة



تم في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء بمقر ولاية بن عروس الاتفاق على إلغاء الإضراب العام المحلي الذي دعا إليه المجلس المحلي يوم الأربعاء بمنطقتي فوشانة والمحمدية.

وتوصلت الأطراف المتفاوضة والممثلة في كل من الاتحاد الجهوي للشغل ببن عروس والاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية إضافة إلى ممثلين عن تفقدية الشغل والمصالحة ببن عروس وعن إدارة شركتي تجهيز الطيران و"ليمان اندوستري" على عودة 24 عاملا مطرودا من جملة 28...
المصدر:  (وات

Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك