تم في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء بمقر ولاية بن عروس الاتفاق على إلغاء الإضراب العام المحلي الذي دعا إليه المجلس المحلي يوم الأربعاء بمنطقتي فوشانة والمحمدية.
وتوصلت الأطراف المتفاوضة والممثلة في كل من الاتحاد الجهوي للشغل ببن عروس والاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية إضافة إلى ممثلين عن تفقدية الشغل والمصالحة ببن عروس وعن إدارة شركتي تجهيز الطيران و"ليمان اندوستري" على عودة 24 عاملا مطرودا من جملة 28...
المصدر: (وات)

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك