PUB

وزارة الفلاحة تتعهّد بتعويض الفلاحين عن الأضرار الناتجة تخفيض مياه سد سيدي سالم في باجة



باجة - اليوم نيوز - أعلن اليوم رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار، في تصريح إذاعي ، أنه تقرر بعث لجنة إلى ولاية باجة لتقييم الأضرار التي لحقت بالفلاحين على إثر تخفيض وزارة الفلاحة لمستوى مياه سد سيدي سالم تخوفا من حدوث فيضانات الأيام الماضية.

وأوضح عبد المجيد الزار إن ، حسب ذات المصدر ، أن أعضاء اللجنة سيقدرون التعويضات للفلاحين الّذين تضررت أراضيهم ومساحاتهم المزروعة جرّاء التخفيض في مياه سد سيدي سالم .
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك