أعلنت وزارة الخارجية الإماراتيّة أن مواطني 13 دولة من الاتحاد الأوروبي ممن يحملون جوازات سفر عادية، سيعفون من الحصول على تأشيرة الدخول المسبقة للدولة انطلاقا من 22 مارس الجاري.
وهذه الدول هي بولندا وسلوفينيا وسلوفاكيا والتشيك والمجر ولاتفيا واستونيا ومالطا وقبرص وكرواتيا ورومانيا وبلغاريا وليتوانيا، وأكد بيان صادر عن الوزارة أنّه تم اتخاذ كلّ الإجراءات بهدف بتطبيق القرار في جميع منافذ حدود الدولة.
كما أكدت أن هذا الإعفاء سيساهم في تعزيز العلاقات السياسية مع دول الاتحاد الأوروبي وتشجيع الاستثمار المتبادل وتنشيط حركة السياحة.

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك