PUB

« برنت » والخام « الأمريكي » يرتفعان بأكثر من دولارين



ارتفعت أسعار خام « برنت » و الخام « الأمريكي » بأكثر من دولارين للبرميل اليوم الإثنين 03 مارس 2014 ، ليبلغا بذلك أعلى مستوياتهما في عدة أشهر ، وذلك نتيجة الوضع السياسي المتأزم في « أوكرانيا ».

وصعد « بزنت » في حدود الساعة 7:50 بتوقيت « غرينتش » بـ 2.20 دولار للبرميل ليبلغ سعره 111.27 دولار وهو أعلى سعر له منذ 31 ديسمبر 2013 .

كما صعدت عقود الخام « الأمريكي » بدورها بـ 2.06 دولار إلى 104.65 دولار للبرميل وهو أعلى سعر منذ 23 سبتمبر الماضي.
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك