PUB

الهايكا : برنامج “عندي مانقلك” مس من شرف العائلة



قالت نائبة رئيس الهيئة العليا المستقلة للإتّصال السّمعي البصري رجاء الشواشي أنّ العقوبة التي تمّ تسليطها على قناة التونسيّة “ليست قاسية”، حسب تعبيرها، باعتبار أنّ الحلقة قد مسّت من شرف عائلة.

وأضافت الشواشي، على هامش ندوة نظمتها الهيئة اليوم الخميس 06 مارس 2014، أنّ القناة لو امتثلت لقرار الهايكا القاضي بعدم بث الحلقة، لما تمّ تسليط تلك العقوبة عليها.

و يُذكَـر أن قناة التونسية كانت قد وجّهت لها الهيئة العليا المستقلة للإتصال السّمعي البصري عقوبة تتمثل في خطية مالية بقيمة 200 ألف دينار وإيقاف بث البرنامج لمدة شهر على خلفية الحلقة التي نشرت بتاريخ 22 فيفري 2014.
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك