PUB

نقل لاعب أوروغوياني لمستشفى أمراض عقلية بعد قتله والده


نقل لاعب كرة القدم الأوروغوياني، خورخى غارسيا، إلى مستشفى الأمراض العقلية، بعد أن ارتكب جريمة قتل والده، ليضع بذلك حدا لمسيرته الرياضية الحافلة بالجدل والمشاكل، وذكرت مصادر شرطية اليوم، الجمعة، أن غارسيا (27 عاما)، لاعب دانوبيو وسيرو سابقا، تم إرساله إلى مستشفى فيلارديبو، بالعاصمة مونتيفيديو، بدلا من السجن، بعد إصابته بـ"هذيان حاد".

وتشير المصادر الى أن "غارسيا" دخل فى مشادة كلامية مع والده، يوم الأربعاء الماضى بمنزل الأب، امتدت الى عراك، حيث قام اللاعب بضرب رأس والده بمرمدة (طفاية سجائر) خشبية تسببت فى قتله. وكان "غارسيا" يلعب حتى العام الماضى فى فريق سيرو، بعد انتقاله من دانوبيو، الذى حصد معه لقب البطولة موسم 2006-2007، واقترب اللاعب من الانضمام لتشيلسى الإنقليزي قبل نحو 10 أعوام، بعد تألقه فى بطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت 17 عاما فى بوليفيا.

وخاض غارسيا نزاعات قضائية متعددة فى الفترة بين 2006 و2008 بسبب سهراته الليلية، بجانب قيادة سيارته مخمورا، وفى 2010 حاول الاعتداء على أفراد الشرطة بعد اعتقاله وبحوزته مخدر الكوكايين، فضلا عن اعتقاله فى واقعة أخرى بسبب الشجار فى أحد الشوارع العامة، وفى 2012 عوقب غارسيا ضمن 17 لاعبا بسبب شجار عنيف وقع خلال مباراة بين سير وسيرو لارغو.
الشروق اونلاين
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك