PUB

يونس الفارحي: تصوير « نسيبتي العزيزة 4» نهاية مارس وشخصيات جديدة على الخط



أفادنا الممثل يونس الفارحي أنّه بصدد كتابة سيناريو الجزء الرابع من سلسلة «نسيبتي العزيزة « مشيرا إلى أنّ تصوير المشاهد الأولى ستكون نهاية شهر مارس الجاري.

وأكّد محدّثنا أنّ هناك شخصيّات كوميديّة انضمّت إلى السلسلة ولم يتأكّد بعد من سيتقمّصها موضّحا أنّ «نسيبتي العزيزة 4» يحمل العديد من المفاجآت للمشاهدين.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه  هو هل ينجح كاتب العمل ومخرجه في سدّ الفراغ الذي تركه الممثل القدير سفيان الشعري بعد وفاته  والممثلة سماح الدشراوي التي أدّت شخصيّة «خميسة» بعد انسحابها من الجزء الثالث من هذا العمل؟
المصدر: التونسية
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك