أعلنت وزارة التربية فى بلاغ لها إحداث مسلكين جديدين بالمعاهد النموذجية وهما مسلك الآداب ومسلك تكنولوجيا الإعلامية، وذلك بداية من السنة الدراسية القادمة 2015/2016.
وتعلم الوزارة كافة الأولياء والتلاميذ المعنيين بالتوجيه المدرسى بالقيام بالاستعدادات اللازمة لقبول الراغبين فى التوجه الى أحد المسلكين.
التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك