يتواصل إلى حد هذه اللحظة إضراب اعوان الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية الذي اطلق الأعوان في تنفيذه منذ منتصف نهار يوم أمس.
كما قام اليوم الموظفون بغلق محطة القطارات بالعاصمة التونسية، فيما وصفت الجامعة العامة للنقل هذ التحرك بالعشوائي، أما الاتحاد العام التونسي للشغل فعبر عن رفضه لهذا القرار العشوائي على حد قوله الذي لا يتماشى مع القوانين الداخلية للاتحاد...
وبين هذا وذاك ... يبقى المواطن التونسي يدفع ضريبة هذه الاضرابات الغير قانونية باعتبار أن الاضراب لم يتم الاعلان عنه مسبقا.
*الصورة : محطة القطارات برادس اليوم
0 commentaires :
إرسال تعليق