PUB

تواصل إضراب أعوان الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية



يتواصل إلى حد هذه اللحظة إضراب اعوان الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية الذي اطلق الأعوان في تنفيذه منذ منتصف نهار يوم أمس.

كما قام اليوم الموظفون بغلق محطة القطارات بالعاصمة التونسية، فيما وصفت الجامعة العامة للنقل هذ التحرك بالعشوائي،  أما الاتحاد العام التونسي للشغل فعبر عن رفضه لهذا القرار العشوائي على حد قوله الذي لا يتماشى مع القوانين الداخلية للاتحاد...

وبين هذا وذاك ... يبقى المواطن التونسي يدفع ضريبة هذه الاضرابات الغير قانونية باعتبار أن الاضراب لم يتم الاعلان عنه مسبقا.
*الصورة : محطة القطارات برادس اليوم
Print Friendly and PDF

Med Ali Jabeur

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك

0 commentaires :

إرسال تعليق