دعا أعضاء النقابات الاساسية التابعة للنقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بجندوبة الى ضرورة الاسراع فى تفعيل قانون الارهاب كضمانة أكثر نجاعة لاستئصال هذه الظاهرة على حد تعبير الناطق الرسمي بإسم النقابة عماد المعروفي.
و طالبوا أيضا أثناء الوقفة الاحتجاجية التى نفذوها الجمعة بإحداث لجنة طوارئ مشتركة تتكون من شرطة وحرس وجيش نتيجة ما اعتبروه عدم وجود تواصل ناجع بين مختلف الوحدات الامنية .
و طالبوا أيضا بتمكين كافة الاعوان من أسلحتهم الفردية أثناء وبعد قيامهم بعملهم وتوفير وسائل النقل والصدريات الواقية من الرصاص.
يُذكر أن منطقة أولاد مناع من ولاية جندوبة شهدت فجر الاحد الفارط عملية ارهابية أسفرت عن استشهاد 3 أعوان أمن ومواطن .

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك