ينطلق اليوم الجمعة 21 وإلى غاية 24فيفري 2014 بمدينة نفطة بالجنوب التونسي مهرجان الموسيقى الإلكترونية تحت عنوان "الكثبان الإلكترونية".
وجوه عالمية عديدة ينتظر حضورها خلال هذه التظاهرة منهم وزير الثقافة الفرنسي السابق و الرئيس الحالي لمعهد العالم العربي بباريس جاك لانغ.
وستتحول مدينة نفطة وتحديدا منطقة عنق الجمل التي شهدت تصوير الفليم الشهير “حرب النجوم” (star wars) في نسخته الأولى إلى حلبة رقص كبرى يجتمع فيها أحباء الموسيقى الإلكترونية على أنغام عدد من الموسيقين العالميين والتونسيين من ضمنهم ديدجاي موزاييك "دنجر" . كما ستشهد التظاهرة عدد من العروض الفلكلورية، ومن المنتظر أن تجلب قرابة 4000 سائح.
ويأمل القائمون على تظاهرة الكثبان الإلكترونية أن تكون محفزا على استعادة النشاط السياحي لعافيته بالنسبة للسياحة الصحراوية في تونس وللقطاع بشكل عام.
موزاييك اف ام
موزاييك اف ام

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك