تهجم عماد دغيج عضو رابطة حماية الثورة بالكرم على صفحته الخاصة على الفايسبوك على رجال الأمن و نقابة أعوان و إطارات إقليم الأمن الوطني بتونس و النقابات الأمنية قائلا » أنهم لم يتوبوا و سيتكفل بتأديبهم.. و سيناريو أكرانيا في انتظارهم », على حد تعبيره.
و أضاف دغيج أن النقابات الأمنية تعمل جاهدة على تنفيذ أجندات أسيادهم بالقضاء على رجال الثورة و الرابطة الوطنية لحماية الثورة.
كما وصف دغيج الأمنيين « بالأقزام » متحديا إياهم أن ينظموا إلى الشرفاء و أن يكونوا فعلا مستقلين وفي خدمة الوطن و الشعب.

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك