PUB

عماد دغيج يهدد الأمنيين بتأديبهم


تهجم عماد دغيج عضو رابطة حماية الثورة بالكرم على صفحته الخاصة على الفايسبوك على رجال الأمن  و نقابة أعوان و إطارات إقليم الأمن الوطني بتونس و النقابات الأمنية قائلا  » أنهم لم يتوبوا و سيتكفل بتأديبهم.. و سيناريو أكرانيا في انتظارهم », على حد تعبيره.

 و أضاف دغيج أن النقابات الأمنية  تعمل جاهدة على تنفيذ أجندات أسيادهم بالقضاء على رجال الثورة و الرابطة الوطنية لحماية الثورة.

 كما وصف دغيج الأمنيين « بالأقزام » متحديا إياهم أن ينظموا إلى  الشرفاء و أن يكونوا فعلا مستقلين وفي خدمة الوطن و الشعب.
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك