PUB

شريف الجبالي: هذه هي رسالة عماد دغيج من داخل السجن



أدى يوم 05 مارس 2014 المحامي شريف الجبالي زيارة لمنوبه عماد دغيج بسجن ايقافه بالمرناقية مُشيرا أنـه وجده كعادته مبتسما معنوياته مرتفعة وصحته جيدة وفق تعبيره .

و عـن التهم الموجهة اليه , أكّد انهـا عكس ما روج له فهي لا علاقة لها بقانون الإرهاب .

و بلّغ الجبالي على لسان الدغيج أنه يطمئن عائلته و أبناء الكرم و جميع أصدقاءه بأنه في حال جيدة و أنه عدى ما تعرض له من تعنيف غير مبرر إبان ايقافه فإنه لم يتعرض إلى اي اعتداء من اي نوع لدى مثوله امام باحث البداية بالقرجاني ، كما تتم معاملته بطريقة جيدة و حضارية من إطارات و أعوان السجن و هو يثمن ذلك و يكرس ما يردده دائما من أن أغلبية رجال الأمن شرفاء ، و أن مشكلته مع قلة لم تصلها الثورة بعد تستهدفه منذ مدة و تشن ضده الحملات في بياناتها و خطابتها بشكل استفزازي غير مبرر.


و ندد شريف الجبالي بالعنف الذي سلط على عماد لدى إيقافه من قبل إدارة الإرهاب شاكرا  ادارة الشرطة العدلية وادارة سجن المرناقية على تحليها بأخلاقيات وميثاق المهنة . 
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك