PUB

سامي الطرابلسي يترك الاولوية لفريقه السيلية على حساب المنتخب



أكد المدرب السابق للمنتخب الوطني سامي الطرابلسي لموقع نادي السيلية القطري اليوم الأربعاء 5 مارس 2014 وجود اتصالات مع أﻋﻀﺎء الجامعة التونسية ﻟﻜﺮة اﻟﻘﺪم ﻟﻠﻌﻮدة ﻟﺘﺪرﻳﺐ المنتخب التونسي معتبرا أن ﻫــﺬه المفاوضات تعد اعتذار من الجامعة على اقالته دون وجه حق بعد العودة الى اﻹﺣﺼﺎﺋﻴﺎت وﻧﺘﺎﺋﺞ المنتخب اﻟﺘﻮﻧﺴﻲ ﻓﻲ اﻟﻌﺸﺮ ﺳﻨﻮات اﻷﺧﻴﺮة .

وقال الطرابلسي أن عودته للمنتخب ستكون بشروط  »لأني تعلمت الدرس من المرة الأولى،ولايمكن الموافقة دون شروط محددة »،مشيرا الى ان الأولوية ستكون لفريق السيلية الذي سيجتمع برئيسه خلال الفترة القادمة لوضع النقاط على الحروف بالنسبة للموسم الجديد وتحديد أهداف الفريق.
المصدر : موزاييك أف أم
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك