قررت النقابة الأساسية لعمال وموظفي محطة الاستخلاص بمرناق الدخول في اضراب عن العمل يومي السابع والثامن من شهر مارس الجاري.
وحسب ما صرح به كاتب عام النقابة الاساسية لعمال وموظفي محطة الاستخلاص بمرناق كمال النفاثي لإذاعة «كاب آف آم» فإن هذا القرار يأتي في إطار المطالبة بمنح الخطر والتلوث وعديد المطالب المهنية الأخرى.
المصدر: الشروق

التعليق بإستخدام حساب جوجل
تعليقات الفيسبوك