PUB

اضراب في محطة الاستخلاص بـــ....


قررت النقابة الأساسية لعمال وموظفي محطة الاستخلاص بمرناق الدخول في اضراب عن العمل يومي السابع والثامن من شهر مارس الجاري.

وحسب ما صرح به كاتب عام النقابة الاساسية لعمال وموظفي محطة الاستخلاص بمرناق كمال النفاثي لإذاعة «كاب آف آم» فإن هذا القرار يأتي في إطار المطالبة بمنح الخطر والتلوث وعديد المطالب المهنية الأخرى.
المصدر: الشروق
Print Friendly and PDF

Alyoum News

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك